من نحن

عن جون فيليبس

إن جون فيليبس فنانٌ موهوبٌ؛ قِماشُ لوحَتِهِ هو الورقة، ألوانِهِ الزيتية هي الكلمات وفُرشاتِهِ القلم. وبهذه الأدوات أنتج السلسلة الاستكشافية التفسيرية الإيضاحية، مع عديد من الكتب أخرى ومِئات من العظات القوية من كلمة الله، والتي شكلت مراجع مُرافِقة للقُسس والمُعلمين ودارسي الكتاب المُقدس في كُل مكان، الذين التفتوا إليها للحصول على الإرشاد والتوضيح والتنوير بل حتى السجع-ولم يَخِب أملهم!

عن الخدمة

كتب جون فيليبس أكثر من خمسين كتاباً عن الكتاب المُقدس، من ضمنهم سلسلة تفسيرية كاملة عن العهد الجديد مع العديد من الكتب للعهد القديم. صرح ليام ستراس، الكاتب والواعِظ المشهور، أن المُجلد التفسيري للمزامير، المؤلف من قسمين، للدكتور فيليبس هو أفضل ما قد كُتِب منذُ كتاب خزينة داوود للواعِظ العظيم تشارلز سبرجن. كما علق العديد من علماء الكتاب المقدس أن لا شيء يُقارن بسلسلته التفسيرية عن سفر الأمثال. لقد آمن جون أن أسوء خدمة يُمكن للواعِظ أو المُعلم أن يُقَدمها للمُستمع الطالب الاستنارة، هي أن يجعل الكتاب المُقَّدَس “مُمِلاً”

تقديم تبرع

تهدف خدمة جون فيليبس حول العالم لجعل سلسلة د. فيليبس التفسيرية مُتوفرة في الولايات المُتحِدة وفي جميع أنحاء العالم-وخصوصاً في دول العالم الثالث حيثُ الوصول لمعلومات كتابية صحيحة محدود جِداً. نحن ملتزمون أن نُترجم العديد من كتب د. فيليبس للغات عِدة، كما يسمح لنا الله مادياً. لذا ندعو شعب الله، الذين وضِعَ على قلبِهم، أن يُشاركوا في هذا السعي المُثير والمُستحق. جميع التبرعات قابلة لخصم الضريبة.

اتصل بنا